MaTFwitch :: ماتفوتش
اكبر محتوى رياضى

المدرب الالمانى… يرفض تدريب ريال مدريد

يبدو أن البحث عن بديل للفرنسي زين الدين زيدان لن يكون مهمة سهلة بالنسبة لريال مدريد الإسباني، حيث كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن فشل “الملكي” في إقناع أحد مدربي “البوندسليغا” الواعدين في تدريب الفريق.

وقالت الصحيفة الألمانية إن مدرب نادي هوفنهايم الشاب يوليان ناغلسمان (30 عاما) رفض التوقيع مع ريال مدريد مدربا جديدا للفريق.

وأكدت “بيلد” أن ريال مدريد تواصل مع المدرب الألماني، الذي لطالما وصفته الصحف العالمية بالـ”عبقري الصغير”، لكن الأخير رفض الفرصة، ويبدو أنه سيبقى موسما آخرا مع فريقه هوفنهايم.

ويرتبط ناغلسمان بعقد حتى عام 2022 مع الفريق الألماني، فيما ستستطيع الأندية شراء خدماته بدفع قيمة فك العقد ابتداء من العام المقبل.

وقاد ناغلسمان هوفنهايم للمركز الثالث في الدوري الألماني، مما يعني أن الفريق سيشارك في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ويبدو أن على ريال مدريد استكمال البحث عن المدرب الجديد لقيادة تدريب الفريق فى الموسم المقبل، وذلك بعد الرحيل المفاجئ للمدرب الفرنسي زيزو، بعد أيام قليلة من التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه على حساب فريق ليفربول الإنجليزي بالفوز عليه 3 – 1.

وتضم قائمة المرشحين لخلافة زيدان فى تدريب ريال مدريد العديد من المدربين أمثال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس، ماورسيو سارى مدرب نابولى السابق وأرسين فينجر مدرب أرسنال السابق.

تعليقات